دنيا الحب مدارس
مرحبا عزيز الزائر في منتدى دنيا الحب مدارس

ابراج الاربعاء 16-12-2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الافتراضي ابراج الاربعاء 16-12-2015

مُساهمة من طرف soony في الخميس 17 ديسمبر 2015, 2:51 pm


براج الاربعاء 16-12-2015 




الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تفكري بطريقة منطقية اليوم وأن تقدمي حجج مقنعه اليوم عاطفياً:تمضين اليوم وقت ممتع برفقة الحبيب ويوم هادئ.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تبدأ يومك بحماس للعمل وانجاز المهمات بوقتها المحدد عاطفياً:حاول أن تستغل فرصة تواجدك مع الحبيب وأن تتقرب منه أكثر. 



الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:ركزي فقط في عملك واتركي مشاكلك الشخصية بعيداً عن أجواء العمل عاطفياً:يعود الصلح بينك وبين الحبيب وتكسب قلبه.الرجل من برج الثور:مهنياً:الأمور تتحسن في العمل وتسير لصالحك خلال هذه الفترة عاطفياً:أعطي الأولوية للحبيب اليوم ولا تهمل مشاعره. 



الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:طموحك كبير ولا تستطيعين التحكم به كوني حذره عاطفياً:لا تبدئي علاقة جديدة حتى تنسي الحب القديم.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تطرح الكثير من الأفكار ولكنك لا تشعر بالحماسه من قبل الآخرين عاطفياً:لا تصعب الأمور على الحبيب وكن مسايراً للوضع الراهن. 



السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تمرين بمرحلة دقيقة في العمل عليكي أن تكوني حذره من أية أخطاء عاطفياً:لا تتسرعي وتنهي علاقتك بمن تحبين وتذكري اللحظات الرومانسية.الرجل من برج السرطان:مهنياً:قد تواجه اليوم بعض خيبات الأمل في العمل تحلى بالصبر عاطفياً:مازلت غير متأكد من مشاعرك تجاه الحبيب. 



الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تحتلي اليوم الصدارة في العمل بسبب أفكارك النيره عاطفياً:تشعري بالأمان مع الحبيب والإستقرار لم تعهديه من قبل.الرجل من برج الأسد:مهنياً:قم بأعمالك بطريقة منظمه وابتعد عن العشوائية عاطفياً:تنجح اليوم في كسب قلب من تحب وتجعله الى جانبك. 



العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تنجحي اليوم في إتمام احدى الصفقات الهامة في العمل عاطفياً:أسئلة الحبيب الكثيرة تحيرك وتثير اك في قلبك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:تبدو اليوم في أحسن أحوالك وتشعر بالتفاؤل عاطفياً:لا تتهرب من الحبيب و واجهه بما تشعر. 



الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:كوني حكيمة في قراراتك اليوم واعدلي في تصرفاتك عاطفياً:اهتمي بالمضمون ولا يغرك الكلام المعسول.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الكثير من التحديات التى يجب أن تواجهها اليوم وتثبت من خلالها جدارتك عاطفياً:لماذا تتصرف ببرود مع الحبيب هل تغيرت مشاعرك تجاهه؟ 



العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:لديك الكثير من القدرات اليوم تنجزي من خلالها أعمالك على أكمل وجه عاطفياً:تخلصي من مخاوف الارتباط واقدمي على هذه الخطوة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تنتابك اليوم وعكه صحيه تمنعك من الذهاب الى العمل عاطفياً:لا تتعامل مع الحبيب بخشونه وكن مرناً في طريقة تعاملك معه. 



القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تؤدين اليوم مهامك ببراعة وكفاءة كبيرة عاطفياً:لا تدعي علاقة عاطفية فاشلة تؤثر عليك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تقضياليوم في معالجة الكثير من مشاكل العمل العالقة عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ثانية ولا تكن أنانياً. 



الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد لتتأقلمي مع أوضاع العمل الجديدة عاطفياً:تفكري بالسفر برفقة الشريك للإبتعاد عن أجواء العمل الضاغطه.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تمر اليوم بالكثير من المراحل الصعبه في عملك كن صبوراً عاطفياً:لا تدع الملل يسيطر على علاقتك العاطفية. 



الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تقحمي الأمور الشخصية في العمل وفكري بطريقة منطقية عاطفياً:الحبيب يك بكلامه ولا تستطيعين المقاومة.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأمور تسير في مصلحتك اليوم في العمل وكما تريد عاطفياً:تدعو الحبيب الى عشاء رومانسي وتقضي معه أفضل الأوقات. 



الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:أنت مؤهلة لمنصب مرموق في العمل فكوني على قدر هذه المسؤولية عاطفياً:مازالت ذكريات الحب القديم تشغل بالك وتسيطر على تفكيرك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:في العمل تنسى نفسك واحتياجاتك عليك أن تهتم بنفسك أكثر عاطفياً:لا تسمح للأقاويل أن تشوه صورتك أمام الحبيب.


الله اعلم


_________________

soony
avatar
soony
نائب مدير

دولتي : مصـــــر عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 10/01/2012
العمر : 28

البطاقة الشخصية
الحريف: الطاقة

http://abdo7.ahlamoontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى