دنيا الحب مدارس
مرحبا عزيز الزائر في منتدى دنيا الحب مدارس

توقعات ماغي فرح على الصعيد الصحي لعام 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الافتراضي توقعات ماغي فرح على الصعيد الصحي لعام 2015

مُساهمة من طرف soony في الخميس 17 ديسمبر 2015, 3:01 pm


[size=32]تشهد الابراج للعام 2015 على الصعيد الصحي تراجعاً لبعض الابراج والعودة الى العافية والتألّق للأبراج الأخرى، فتعتبر ماغي فرح أن برج الحمل على موعد مع المزيد من النقاهة بعد الفترة العصيبة التي مرّ بها، وهي تطلب من برجي الثور والجوزاء عدم التهوّر والاستهتار الصحة لاعتبارات عدّة، أما برج السرطان فيجب عليه عدم المبالغة في أي شيء والإنتباه الى صحته جيدأً، وبرج العذراء عدم الخضوع للإنفعالات وتضخيم الأمور، والإبتعاد عن التوتر، ومن برج العقرب عدم إهمال سلامته وطريقة غذائه، وعليه بممارسة الرياضة...






[size=32]إليكم توقعات ماغي فرح على الصعيد الصحي لعام 2015 
الحمل:
إذا عانيت عزيزي الحمل، من مشاكل صحية في السنتين الماضيتين، فإنك تمرّ بفترة من النقاهة واستعادة العافية خلال هذه السنة.

الثور:
يجب أن أحذّرك من الاستهتار بصحتك وسلامتك في الأشهر الأولى من السنة، أو من المبالغة بالأكل والشرب. وأشير إلى أن فترة الصيف تحمل معها العلاج لبعض المشاكل التي طرأت ربما، في بداية السنة.

الجوزاء:
يجب أن تنتبه إلى صحتك في هذه السنة وعدم إهمالها والإصغاء إلى الإنذارات واستشارة أكثر من طبيب، إذا تعرّضت لأي مكروه، أو تعرّض أحد المقرّبين لأية وعكة. ذلك لأن "ساتورن" و "نبتون" هما في موقع دقيق بالنسبة إليك، يضاف إليه تحرّك "جوبيتير" ابتداءً من 11 آب (أغسطس).
مارس الرياضة وحاول أن تنتبه إلى حميتك الغذائية والجهاز التنفسي، كما إلى المعدة والقلب والشرايين والعظام.

السرطان:
إن كوكب "ساتورن" وهو كوكب الحكمة والجدّية، يستقرّ في برج القوس، بين أول السنة ومنتصف شهر حزيران (يونيو)، ثم يتراجع قليلاً نحو العقرب ويعود إلى برج القوس في السابع من أيلول (سبتمبر)، ما يعني ضرورة الانتباه إلى نفسك وعدم المبالغة في أي شيء قد يرهقك والانتباه إلى صحتك، إلا أن الوضع بالإجمال جيد ولا يدعو للقلق.

الأسد:
تتاح لك فرص كثيرة لكي تنفتح على آفاق جديدة وتحقق التغيير المطلوب وتتخذ القرارات الحكيمة، شرط ألا تهمل أمنك وسلامتك وصحتك، في سنة يكون الجموح فيها كبيراً والتفاؤل مضاعفاً وحبّ الحياة طاغياً على كل ما تفعل.

العذراء:
اهتم بصحتك وسلامتك وعدم ترك الانفعالات تسيطر عليك أو تجعلك تضخّم بعض الأمور. قد تكون النصيحة هذه السنة هي الصبر والاعتناء بالذات. يضطر بعض مواليد العذراء إلى علاج صحي يفرض نفسه، أو إلى فترة نقاهة يحتاجون إليها، بسبب الضغوطات والتوتّر.[/size]


[size=32]الميزان:[/size]

[size=32]تتحسّن الصحة، بعد فترة من التراجع والأخطار، كما ترتفع المعنويات أيضاً. لكن، قد تتلقى بأسف أخباراً عن غياب بعض الأصدقاء أو الأقرباء، أو عن فراغ يتركونه بعد رحيل.

العقرب:
احذر من التطرّف والمبالغة في استخدام قواك أو في إهمال صحّتك وسلامتك وطريقة غذائك أو ممارستك الرياضة الضرورية. كذلك قد تعرف القلق في بعض الأحيان و ترتاب لأقل عارض ينتابك، لكن الأفلاك تجعلك صلباً جدّاً يتكل عليك الآخرون ويطلبون مساعدتك.
إن عام 2015، يفرحك بدون أي شك عزيزي العقرب، فحاول أن تُسعد خلاله من يُسعدك وأن تحبّ من يحبّك وأن تتجاهل الآخرين وتُقيلهم من حياتك.


القوس:
لا تهمل أو ترتكب الهفوات أو التهوّر في أي مجال، خاصة على صعيد السلامة. قد تتعرّض لافتراء وظلم وربما تكتشف خديعة أو خطأ في تقدير بعض الأمور. قد تهتم بمقرّب يحتاج إلى عنايتك، ويشكو من وهن أو تراجع صحي، ما يُثير قلقك.

الجدي:
قد تعيش عدم الاستقرار في الأوضاع العائلية، وتتبدّل حياتك أو تنتقل من حالة إلى حالة جديدة. قد تهتم ببعض المقربين حيث تسمع عن خبر يخصّهم أو حادث ربما يتعرضون له، أو مواجهة تتطلب التدخّل من قبلك.. تعقد صداقات ممتازة وتؤازرك في حال مرض أحد المقرّبين أو أحد الوالدين، في الأوقات الحرجة.

الدلو:
إنتهت التأثيرات الفلكية المضرّة لكوكبي "مارس" و "ساتورن"، فإذا كنت عانيت من بعض الوهن الصحي أو التراجع المعنوي، فتستعيد الآن عافيتك وتجد حلولاً لبعض المشاكل، وتشرق الشمس في حياتك في الخريف.

الحوت:
تدلك الأفلاك على الأوقات المناسبة وتحذّرك من الفترات السلبية. كما تطلب اليك الانتباه إلى صحتك ومضاعفة الوقاية والالتزام بالقواعد والأصول في ما يخصّ سلامتك، حيث عليك تجنّب التطرّف في أي مجال والتقيّد بالتعاليم الصحيّة والوقائية. قد تشغل بالك حالة أحد المقربين وتغفل بسببه عن شؤونك الحميمة والشخصية. 
[/size]





[size=32]والله أعلم
[/size]
[/size]



_________________

soony
avatar
soony
نائب مدير

دولتي : مصـــــر عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 10/01/2012
العمر : 28

البطاقة الشخصية
الحريف: الطاقة

http://abdo7.ahlamoontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى