دنيا الحب مدارس
مرحبا عزيز الزائر في منتدى دنيا الحب مدارس

توقعات ماغي فرح على الصعيد المهني لعام 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الافتراضي توقعات ماغي فرح على الصعيد المهني لعام 2015

مُساهمة من طرف soony في الخميس 17 ديسمبر 2015, 3:03 pm


الحمل:
تُقبل على تغيير في العمل ابتداءً من شهر أيلول (سبتمبر)، وقد يعني انتقالاً إلى مكان آخر أو سفراً أو تعديلاً في المؤسسة التي تعمل لديها أو يعمل لديها الزوج أو أحد الأولاد. كما تشير الأفلاك إلى عملية إرث تحصل. هذا لا يستدعي حكماً رحيل أحد المقرّبين، بل قد يعني أيضاً عرضاً لشغل مركز شاغر أو إدارة بعض الأعمال، على أثر انتقال أحدهم أو غيابه.
لا شك أنك تستقطب الاستثمارات الناجحة، إذا كنت معنياً بعالم التأمين والعقارات والتجارة، فتوفر لك فرص في الخارج أو مع بعض المؤسسات الأجنبية. ويشير "جوبيتير" في برج العذراء ابتداءً من 11 آب (أغسطس) إلى أسفار كثيرة تتعلق بالعمل.

الثور:
قد تتفاوت الحظوظ بالنسبة إلى أوضاعك المالية، في الأشهر السبعة الأولى، وربما تضطر إلى مراجعة بعض الحسابات كما الميزانية، على أُثر بعض الأوضاع الطارئة، إلا أن مسؤوليات جديدة تجعلك مشرقاً ومتخطياً آلاماً ماضية، شرط أن تحدّد أهدافك وتحدّ من مصاريفك غير المجدية في أوائل السنة، وأن تبقى حذراً في بعض الأوقات.
راقب الأعمال بعناية ودقّة، ولا تذهب في مغامرات غير محسوبة. اطلب ضمانات في عملياتك الاستثمارية وأعمالك، واستفد من الأوضاع الفلكية الممتازة.

اعتباراً من منتصف شهر آب (أغسطس) تستقر أمورك وتتفتّح على جديد أو على عمل طالما حلمت به، وتوقّع على عقود أو ترتبط بمشاريع جديدة وتقوم بأسفار ناجحة.
قد تحقق أرباحاً وعمليات بيع وشراء مفيدة، كما إنك تحصل على مبالغ من المال أو تتزوّج من شخص ثري...

الجوزاء:

إن أفضل فترة للقيام بتصحيحات في المجالات المهنية والمالية، تقع بين أول السنة و 11 آب (أغسطس) .
لا تضيّع عزيزي الجوزاء ثانية واحدة لكي توجّه نشاطاتك نحو الأفضل، ترغب هذه السنة بشيء مختلف وجديد، وتساعدك الظروف على ذلك، فتقوم بمفاوضات وعمليات مالية واستثمارات وتعديلات تكلل بالنجاح على الأرجح، شرط أن تتجنّب الارتجال والقرارات الطائشة. ما إن يطلّ الربيع، حتى يذهب البعض إلى خيارات مفاجئة، وقد يغيّر الخارج حياتهم.

السرطان:
تتحدّث الأفلاك عن أسفار للعمل هذه السنة، وعن استثمارات في بلدان ومؤسسات أجنبية. قد تتلقى عروضاً من الخارج، وتقدم على تغيّرات جذرية وأساسية تقودك نحو تحرّر أكيد من بعض الالتزامات والضغوط. تشعر بهذه الاستقلالية رويداً رويداً، إلا أن الخسوف الكلي في 27 أيلول (سبتمبر) قد يحمل بعض الأخبار المزعجة أو بعض العروض الشائكة التي يجب أن تنتبه لها.

الأسد:

تتسلّق درجات النجاح، عزيزي الأسد، بدون أي شك، فتنسى مصاعب السنوات الثلاث الأخيرة، وتلفت نظر بعض الفئات أو المراجع، كما تكون نجماً في محيطك، فيتحدّث عنك الناس. إلا أن الفلك يحذّر من بعض العنجهية والميل إلى التسلّط أو المكابرة، وقد يؤخذ عليك في بعض الأحيان محاولة الهيمنة على الآخرين، ما قد يولّد بعض المشاكل القانونية أو الإدارية التي يجب أن تتفاداها، خاصة عندما يعاكسك كوكب "مارس" بين نيسان (أبريل) ومنتصف شهر أيار (مايو)، الذي يعرقل الخطوات ويضع العصي في الدواليب ويشير إلى إزعاجات وتغييرات تطرأ، إنما تنتصر عليها وتعالجها في الوقت المناسب، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى معاودة "ساتورن" أدراجه نحو برج العقرب بين حزيران (يونيو) وأيلول (سبتمبر)، لكي يشكّل معاكسة مع الكوكب الذي يسكن برجك وهو "جوبيتير"، ما قد يعني بعض الاحتكاكات والغيرة ومحاولة النيل منك، أو عودة مشكلة قديمة للظهور في حياتك.

العذراء:
تقوم بإعادة النظر ببعض الاعتبارات، وتشغلك تساؤلات كثيرة وتحولات في حياتك المهنية والشخصية. تجنّب المجازفات العقيمة. لن تجد الاستقرار والسلام في الأشهر الأولى، ما يفرض عليك التأني والحذر. لا تعط ثقة لمن لا تعرفه جيداً. كُن واقعياً ولا تضيّع نفسك في الأوهام. قد تحرز نجاحاً مهماً وتتمتّع بشعبية ودعم كبيرين، وقد تستأنف في فصل الصيف ما بدأته في شهر آذار، الذي يحمل إليك تغييراً مناسباً ونجاحاً في أعمالك ومفاجآت. قد تحصل على ترقية مثلاً، أو مكافأة أو تقدير رسمي لقدراتك.

الميزان:

كثيرون من مواليد برج الميزان مرّوا بتجارب دقيقة خلال السنوات الماضية، أما هذا العام فيخرجون إلى النور ويطمحون إلى آفاق جديدة، هي سنة مصيرية وحاسمة. تبدو الحوافز أقوى بكثير ما يجعلك أكثر إيجابية وإقبالاً على الدنيا.
يدعمك كوكب الحظ ويساعدك في تكييف الظروف مع رغباتك وأحلامك. تطلّ على فترة تعويض ونجاح وتحليق وتألق، مع صفحة جديدة تفتحها في حياتك. تنطلق مع عملية استثمارية ناجحة ومفاوضات مميزة وعقد جديد وفرص حلوة ومفاجآت تُطرب قلبك.
تُمارس جاذبية في المجال العام وفي إطلالاتك الإعلامية وقيادتك لبعض الفرقاء.

العقرب:
لا شك أنك مررت بتجارب كثيرة أو تعرّضت لبعض الحوادث، إلا أنك تتحرر من كل هذه الأعباء وتستعيد الثقة بالحياة. تستقطب الإعجاب والتأييد والتصفيق والأرباح. يبدو الإلهام قوياً والحدس ممتازاً، فتلتقط الفرص المناسبة في الوقت المناسب. تجنّب التسرّع في الكلام والتصرّف، تتوصل إلى إحراز نجاح كبير في كل المجالات. جدير بالذكر أن الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة، تحمل إليك حظاً كبيراً ومفاجآت سارة.
من الممكن أن تسافر أو تنتقل إلى مكان إقامة جديد، كما إنّك تعرف ترقية وعلاقة سياسية جيدة. تتولّى مسؤوليات كثيرة وتبرع في مجالك.


القوس:
حضّر نفسك لسنة لها رمزية خاصة، ترغب بما هو مختلف وتبحث عن حريتك أو عن انطلاقة نحو آفاق أخرى، تتخلّى عمّا لم يعد يرضيك وتتبنّى مساراً جديداً.
انتبه من عمليات استثمارية غير مدروسة، كما انتبه من الكاذبين والسارقين والمراوغين. تزداد الأعباء بدون أي شك، ما يعني انقلابات في حياتك مهمّة جداً، ومشاريع جديدة وأرباحاً قد تحققها بصورة غير متوقعة، وحظاً في الأسفار والعمليات الاستثمارية والمالية. قد تحدث مفاجآت لم تتوقّعها، فتتولّى مركزاً طالما حلمت به أو مسؤوليات تدفعك للأمام. قد تحقّق نجاحاً منقطع النظير.

الجدي:
تكتسب هذه السنة أهميّة كبيرة في حياتك، تتحرّر من كل معاكسة فلكيّة كبيرة، فتحصل على تقدير لأعمالك واعتراف بقدراتك وعلى ترقية ربّما وسفر يفتح أمامك أبواباً جديدة، أو تنال أرباحاً مالية تنقلك من موقع اجتماعي إلى آخر، وبطريقة غير منتظرة ربما.
تضطر إلى اعتماد الحذر والوقاية، تسير الأمور كما ترغب فتبدو فخوراً بنفسك منطلقاً ومتفائلاً.
تُتاح لك فرص مميزة وعروض تنال رضاك. قد تمرّ بصعوبات إدارية وقانونية، فتشعر ببعض التراجع المعنوي والارتباك.

الدلو:
تتمتّع هذا العام بحسّ المسؤولية وتهبّ للعمل بحماسة، ما يترك أثراً هائلاً عند بعض النافذين والمرجعيات العليا. توحي بالثقة فتوظّف مواهبك وقدراتك في مجالات مفيدة وواعدة ويكبر الطموح مع ظروف وعروض مميزة شرط أن تتجنّب النزاعات مع بعض السلطات الرسمية والساسية والدينية.
تكافح وتعمل بجدّ وثقة بالنفس تكتسبها منذ الشهر الأول، لتمارس نشاطات متعدّدة وتحدث تغييرات طالما حلمت بها.
لا شك أنك تطرق أبواباً كثيرة تُفتح أمامك، وتُقدم على مشاريع عديدة فتوقّع على عقود وتنجز ما بدأته منذ سنوات طويلة وتنتقل الى جديد.
عام 2015 يحمل إليك فرصاً ومناسبات كثيرة للنجاح والتألّق.

الحوت:
تدخل سنة من التحدّيات الكثيرة والأعمال الشاقة التي تتطلّب منك الحنكة والمهارة لتخطي بعض الصعوبات. تحتاج هذا العام إلى الحوافز لكي تنتقل من التفكير إلى التنفيذ، وربما تميل إلى الانسحاب والتواري أمام بعض الإشكالات، عليك التصرّف باستقامة في كل الشؤون المادية وأوضاعك المالية.
تُثقل عليك الأعباء أو تفقد عملاً أو تتخلى عن مسؤولية أو مهمّة. حاذر بعض المتملقين وتجّار الأوهام، فقد يكثرون حولك ويستغلّون ضعفك لجرّك إلى بعض المآزق. 





والله اعلم..


_________________

soony
avatar
soony
نائب مدير

دولتي : مصـــــر عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 10/01/2012
العمر : 28

البطاقة الشخصية
الحريف: الطاقة

http://abdo7.ahlamoontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى